الخميس، أبريل 08، 2010

كيف تسير ايامك بعيدا عني؟؟؟



عقارب الساعة تسير بالعكس...
يومي بدونك لا ينتهي..
اشعر انني اعيش كل الفصول في يوم واحد..
حين اشتاق دفئك اشعر ببرد غريب..
وحين ابكيك شوقا اشعر بدفء حرقة دموعي..
وحين اتذكر الامي منك اشعر بأن دقائق عمري تهوي كما تهوي وريقات الخريف...
اما حين اسمع نبضك من بعيد ..تزهر حياتي ربيعا جديدا بحبك..
ولكن مع كل هذه التقلبات ...يومي يعدو كسنة من عمري بعيدا عنك...
تقلبات مشاعري تجاهك تعيشني في ضغط نفسي مرتفع نسبيا ...
واجوائي الغائمة ..تتسبب في هطول امطار غزيرة غير موسمية..
اما سرعة الرياح القلبية فتسبب كوارث نفسية عواقبها وخيمة...
يومٌ ممطر..
وآخرٌ هادىء..
و اسبوعٌ غائم...
و شهرٌ من عمري امواج بحاري فيه تضرب شواطىء احلامي الوردية ..فتغرقها من الحنين اليك..
و سنة من عمري بعد سنة و انا ارتقب اليوم الذي ترحل فيه مشاعري بعيدا عنك و لكن بلا أمل..
قل لي..؟؟!!
كيف تسير ايامك بعيدا عني؟؟
الا ترتقب لقاءي؟؟
لا يهم..
ما يهمني انني لا احتسب الايام التي تمر بدونك من عمري حتى و ان كانت في روزمانة حياتك ممزقة و ساقطة في سلة مهملات مشاعرك؟؟!!

ليست هناك تعليقات: