الأربعاء، أغسطس 26، 2009

نبض قلبك كان يشعرني بالحياة!!

كنت معلقة بين الموت و الحياة..
مرت عليّ لحظات تجرعت فيها كأس المنون..
كنت متيقنة بأنها آخر لحظاتي معك..
وقوفك بجانبي ..
حنانك اللا متناهي..
عطفك..دفئك..كان دوائي
خوفك عليّ ومن المجهول القادم الذي قد يفرقنا..
كان سمة الجو الذي يغمر غرفة الاسعاف..
انفاسك التي كنت اتنفسها كانت الانعاش الذي احياني..
نبض قلبك كان يشعرني بالحياة..
لمسات يديك الحانية تفيقني من اغماء مؤبد..
دعواتك القلبية لي و تمتمات كلماتك الهادئة كانت شفائي..
لولا قدرة الله ..ودعمك لي لكنت في عداد الموتى..
شكرا لك عزيز الروح
على كل شيء..كل شيء..
على اجمل اللحظات في غرفة الانقاذ حين كنت تحتضن روحي و هي معلقة بيد خالقها..
شكرا من الاعماق..

هناك تعليق واحد:

~ AMnah يقول...

كنت معلقة بين الموت و الحياة..
مرت عليّ لحظات تجرعت فيها كأس المنون..
كنت متيقنة بأنها آخر لحظاتي معك..

يالله الكلمـآت موطبيعيه لما قريتها طاحت دمعتي ^_^" <<<;_;