الثلاثاء، يوليو 19، 2011

ماذا اكتب؟؟؟


ماذا أكتب وأنا هائمٌ فيك..
محتارٌ في عبق وجودك..؟؟
منهمكٌ في التقاط ذرات وجودك المليارية التي تغطي فضائي...؟؟
ما الذي يمكن أن أكتبه وأنت لخصت كل العوالم وتاريخ التواصل المفعم بحضورك..
استمتع بدهشي فيك والمساءات العبقة تجنح لزوارق أريجك .. أن خذني إلى ملكوت دفئك...
غريبا ما انا فيه .. أبحث عن نفسي فيك ولا أجد إلا تعلقي بك... وجاذبية حضورك فيّ و في اعماقي..
لا أنكر انهاكي وأنا استجمع نثار روحي فيك..
قل لي كيف لي أن أكون موضوعيا وأنا لا استطيع أن أرى إلا إياك؟؟
تسكنني مسامك..والحنايا مشرعة لنبض متجدد يغالي في الاحتفاء بك.؟؟!!
صدقني أفضل البكاء كثيرا على البوح لأني تائه في وجودك فيّ..
تزاحمني بتحريض مني.. في كل شيء..
في عاداتي اليومية، هواياتي، مشاريعي المستقبلية، وتثور على نمطي ومزاجي الشخصي...
فماذا ابوح و لم تعطي للبوح فرصة و قد حُكِمَ علىّ قبل أن أبوح؟
كيف ابوح؟؟

ليست هناك تعليقات: