الأحد، فبراير 14، 2010

ممكن تقص لي قصتك؟؟


ممكن تقص لي قصتك؟؟
بسمعك..؟؟ ممكن تقول..وين تختفي؟؟
لا تفكر إني اجهلك؟؟
ترى افهمك؟؟
قل لي و انا كلي آذانٍ صاغية؟؟
وبعدها,,,من العتاب بكتفي؟؟
ايش قصتك؟؟
يمكن لما تحاكيني اقتنع أو أقنعك؟؟
ايش قصة الصمت الذي يهزني كأنه ريحٍ عاتية؟؟
ممكن..مداخلة...أقاطعك...!!!
ان كنت ناوي تعتذر.. لا تعتذر..
ما لــِ غيبتك عندي عذر..!!!
وان كنت ناوي تفرش الارض ورود و زهر...
ما اقبل الورد اللي شوكه يوخز القلب بأعذارٍ واهية؟؟
ممكن تخبرني وتقول؟؟!!
ترى المكان بينفجر من صبر الذهول؟؟!!!
ان كان عندك ما تقول؟؟
قل لي ... والا تدري ..
ما عندي وقت اضيعه بين مدٍ وجزر...؟؟!!
و عتاباتٍ دامية..
والآن... انا اعتذر و كلي عذر...
لأن صمتك كتب قصص ...قراتها و فهمتها..
كلها دُرر..
كلها عِبر..
لا تخاف مني و من سكوتي..
ومن مصيرنا المجهول؟؟
بكرة يعلمك الزمن ...
ان المشاعر ليست قصة تنحكى...
في ربيع العمر و غزاها بصمتك ذبول..
لا...لا ..
المشاعر يا بعدهم كلهم...
واقع نعيشه بروحنا...
يطول و يقصر بعمرنا...
ان انت اكرمت المشاعر ملكتها...
و ان انت أهنتها خسرتها...
هذي هي كل القصة اللي ما عرفت تقولها...
من البداية للنهاية..
وبكلمتين اختصرتها..؟؟!!

هناك تعليق واحد:

آ°l||lآ°حكايـــات انثـــىآ°l||lآ° يقول...

تسلم اناملك تيجرتي
ربي لايحرمنا منهاا ومنك يارب