الاثنين، فبراير 15، 2010

كل عام و أنت الحب؟؟!!




صباحي كان مفعما بالحب معك..
طيبة قلبك التي تأسرني..
وحنانك الذي يخترق كياني ... كان رفيقان جميلان لرحلتنا..
وبالرغم من قناعاتي ان الحب لا يكون في يوم واحد..بل هو مشاعر حياة...
إلا ان...عيد حب العالم كله امس ..اما نحن فعيدنا اليوم..
يجب ان نكون مختلفين عن الناس ...
كنا كما قلت لك مسبقا ...أنا و انت عصفورا واحدا بجناحان...
ولكن الم تلاحظ انك كنت على عجل..
كنت تسابق الهواء الذي اتنفسه...
كنت تحاول تطويق الهواء الذي يحيطني...
كنت تتنفسني لكي تشعر بالحياة...
لكني انا ايضا كنت اتنفسك...وانا اطير تحت ظل جناحيك...
لا تنسى ان احدهما كنت انا و الآخر كنت أنت...
كنت استنشق عطرك و الثم ملابسك....
احضانك كانت ادفىء من اشعة الشمس الحارقة...
نظاراتي الشمسية كانت حماية لعيناي من نور الشمس...
أما اشعتك فلم استطيع مقاومة لهيبها...
احرقني بدفئك في شتاءٍ بارد..
طوق عنقي بورود الحب وياسيمن الشوق...
فقط ....دعني اتنفسك لكي اعيش..
كل عام و انت الحب..


هناك 3 تعليقات:

زهورهـ جعفر يقول...

جميلاً ما ابدعته معلمتي
الحب من صنعنا نحن
مشآعرٌ متى ما استخدمناها بحكمه
كان الحبُ معنآ طيلة هذهـ الحياهـ
حقاً لو كان الحبُ مثلما صورتيه
لحصل الجميع من ورآئه ع السعآده
دمتِ :)

غير معرف يقول...

ابداعاااتك واضحة و حلوة
بالتوفيق غنااااتي



شذى

... يقول...

جميلة كلماتك ِ..
دمتِ معلمتي بخير ..