الأربعاء، سبتمبر 02، 2009

أنا و انت يا سيدي طائرا واحدا بجناحان..


ما هذا الاجحاف بحقي؟؟

و ما ذاك الطمع ؟؟

اراك..كلما زاد حبي لك ..ازددت طمعا و جشعا في اقتناءه؟؟

كما تطمع النساء في اقتناء اغلى المجوهرات ..

وكما يطمح الرجال في اقتناء حب كل النساء..

وبالاخير تتدلل مثل كل الرجال..

لترميني بجريمة نكراء حين تقول..انت لا تحبيني؟؟

كل هذا الكم الهائل من المشاعر..

كل فيض هذا الحب ..

و بالأخير ..لا احبك؟؟

اتعرف انني لو احببتك اكثر سأتسبب في اعظم كارثة مشاعر بشرية؟؟

بل في تضخم سلبي قد يودي بحياتي؟؟

حبي لك يا سيدي الشرقي لا يسعفني على احتمال تأخيرك عن البيت خمس دقائق؟؟

و يسلب كل طاقاتي اذا غبت ساعات العمل عني؟؟

ويقلب الحروف الانجليزية ...صينية ..وانا اقرأ الجرائد لوحدي !!

و تتساقط اكواب القهوة من يدي و انا احتسيها بدونك..

و ينشر البرد على وسادتي الدافئة حين تكون بقربي..

وتسلب النوم من عيني الى ان تعود؟!!

لا .. بل نبض قلبي الذي لا يحبك يتوقف حين يهمس في اذني القمر؟؟

انا و انت يا سيدي طائرا واحدا بجناحان..
لا يمكنك الطيران بدوني .. و لا انا اطير بدونك..

نحيا و نموت معا في عش واحد..

و مع ذلك انا لا احبك بمنظورك.. فكيف حين أحب؟؟

لا اعرف مقياس الحب عند الرجل الشرقي كيف يكون..

حين لا يكون له مقياس عند المرأة الشرقية؟؟










هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

فمن يذوق للحـبِ طعماً..
لايتردد في قول هل من مزيد؟؟..

.
.
جميلة هي كلماتك..
.
.

Unknown يقول...

اللهم احفظ سيدها الشرقي...
واحفظها له يارب العالمين..

ملاك الليل يقول...

آه للحب
سطرته كلماتك التي تجعل اقلب يحن لوطن عشقه الدافئ
حروف تراقصت تختلج احساسي

غاليتي
قرأت حروفك ولكن

هذه مميزه