الأحد، سبتمبر 06، 2009

انت حتما لستُ بشر!!؟؟


كل شي منك غريب عن كل البشر..
اظنك لستُ بشر..
انتظارك ..
تقصيرك..
الالامك..
متاعبك..
حضورك..
غيابك..
تجاهلك..
احتضانك..
لمساتك..
دفئك..
كل شي منك عجيب..
حينا يكون بلسما..
وحينا آخر يكون علقما..
متأكدةٌ انك لستُ من اجناس البشر..
من أنت؟؟
عرفني بنفسك حتى اعرفك؟
اعشق كل شيء منك و انا لا زلت اجهلك؟؟
أظن ان آثارك في حياتي ما هي الا تأثير سحر..
و لأنك لست بشر!!...
لا استطيع مسامحتك اذا أخطأت..
استطيع ان اسامح اي شخص آخر ..
و قد اتجاهل خطأه..
أما أنت فأعذرني..
أنت حتما ملاك..
ومقامك عالي جدا..
ومسامحة الملائك عند رب العالمين ..
اما انا فلست الا بشر..
اتتبع آثارك اينما تكون..
لكي احتضنها و انساق خلف مسيرها..
حتى و ان كنت تخطو للقمر..

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

اعشق كل شيء منك و انا لا زلت اجهلك؟؟
أظن ان آثارك في حياتي ما هي الا تأثير سحر..


ابداع...يسري بداخلي مسرى السحر..

Unknown يقول...

عِندما تَكونُ مصدراً لِإشعاع النور..وتَحتل مَنَازِلَ القمر..

فلا يزيدني..إنتظارك..وتقصيرك..وآلامك..وحتى غيابك..إلا جنُونٌ مستَمِر..

أجهـل تفسير معانيك..أو تأويله..فمن تكون؟؟يــامن أسرتني..سحرتني بِنورك كما سَاحِرٌ ..وسِحرٌ يجري في شرايين العمر..

أملاكٌ تكون؟؟أنوارك تطغى على البشر..

فهــل من ملاك يخطئ..وإن اخطأت فأنا بشر..ليس لي أن اسامح ملاك بذنب لا يُغتَفَر..

فهـــو ربي..من يكون دوماً غفاراً كريماً مُسامحاً..يتولى أمرك والملائكُ وباقي البشر..

ولكني أعانق خطواتك..وحتى لو أوصلتني للقمر..
..
دمتِ مبدعه..