الأحد، سبتمبر 20، 2009

قل لي ان كنت تعرف.. متى لن أتألم؟؟!!


ما لي كلما التقيتك ..أتألم!!؟؟



ان بعدت عني..في بعدك اموت.. و..أتألم..



ان قربت مني..اخاف من لحظات اعيش فيها على جزيزة البعد..و..أتألم..



ان احتضنتك..اتذكر مواسم البرد القارس..و..أتألم..


ان حادثتك..يقتل الصمت احلى سواليفي معك..و..أتألم..


متى لا أتألم؟؟


قل لي ان كنت تعرف متى؟؟


لماذا الالم هو سيد الموقف بيننا؟؟


وهو الذي يحكم علاقتنا؟؟


وكأنه رفيقٌ لنا؟؟


متى ستنتهي مشاهد مسرحية الألم من حياتنا؟؟


هل تتوقع ان يكون هناك مشهد نهائي يدفن فيه الألم الذي يفسد لحظاتنا؟؟!!


قل لي متى سنغادر مدينة الألم؟؟


الا تتوقع ان تتكسر مجاديف الألم على شواطىء العيد السعيدة ؟؟


ألن يخلق العيد لنا قاربا جديدا يجوب بنا عوالم جديدة..


الن تكون اغتيال مشاعر الألم من حياتنا آخر ابيات القصيدة..؟؟


قل لي ان كنت تعرف..


متى لن أتألم؟؟








ليست هناك تعليقات: