الأحد، سبتمبر 05، 2010

كنت ارقب فيك اللقاء؟؟!!


كنت ارقب فيك اللقاء ...
كانت روحي تتأمل فك الحصار من كهوف الانتظار الحالكة...
لترى النور خارج سراديب الألم المقفرة...
كان النور نورك..
و الدفء دفئك..
و النبض نبضك..
و الألم ألمك...
وبعيدا عن اسوارها و سجن الشقاء... تحط قافلتي..
تأخذ قسطا من الراحة بعد جهد و عناء...
كنت اعيش غربة و وحشة...
و شعور بالقسوة منك و الجفاء...
ثم تتحرك قافلتي الى حيث تكون...
تسيرها انت كيف تشاء...
وترسم خريطة طريق مجهول بدون ارادتي ..
و اوافق بغير جهد منك لأقناعي و لا عناء...
رغم انني بطبيعتي اتخذ قرارتي و مساراتي...
الا انني ...
كنت ارقب لقاءك لأنه يحييني..
أظنه الخط الفاصل بين الليل و النهار...
لا ... بل الخط الفاصل بين العتمة و الضياء...
لا.. لا.. أظنه شيء آخر اقوى من ذلك...
اظنه الخط الفاصل بين الموت و الحياة...
انا قلت (كنت)... اظن شيئا ما قد تغير الآن....
لأنني لم اعد ارقب و لم اعد انتظر سوى تلوين حياتي بقوس قزح جديد...
اقواس جديدة ملونة بعنفوان اختفاء غريب...
و جفاء عجيب...
و يتبعه اصرار مني غير مهزوم و قرار رهيب...
انت لا كنت و لا ان تكون في مجرتي ان كنت انا مجرد صفحة و انطوت بقرار تعسفي عنيد...
لا كنت و لا ان تكون؟؟؟!!!!

ليست هناك تعليقات: