الجمعة، سبتمبر 10، 2010

تباهى يا عيد ... و تبختر..!!!


انا بالعيد بك محتار..
انا مادري معلم مدرسة لو بحار...
انا دفتر مشاعر يا حبيبي مسطر اشعار...
انا ملخبط الافكار...
انا ما ادري انت العيد اللي الناس تهني بعضهم فيه ....
والا العيد فيك تلبس بأزهى فرحة و احتار...
تباهى يا عيد ... و تبختر..
ترى العالم بك يحتفل و يزهر..
ترى موال العيد يتغنى بك و يفخر...
ترى قلبي يتراقص ... بلا نغمة و لا قيثار...
ترى حروفي تتناثر على ارضك ...
ورد احمر...
ورد اصفر...
و تبخر الكون يا عمري بقدومك عود و عنبر و مرمر...
تباهى يا عيد و تبختر..
من مثلك..
من يقدر يصير عيد للناس ...من يقدر؟؟؟
لا .. والله ... ما فيه عيد الا انت تتلألأ بين البشر..
تباهى يا عيد و تبختر...

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

جميله جدا
كل عام وانت بخير
وكل عيد وانت بصحه وسعاده
^_^

غير معرف يقول...

ابداع يامعلمتي جمييلهـ

كل عاام وانتي بخيرر

وعيدكم مباارك وعساكم من عوادهـ

كوني بخيررر

آحبكِـ